Treatments 2

ربما تكون قد سمعت الآن بمصطلح “جماليات طبية”. على الرغم من أن معظمنا على دراية بهذا المصطلح ، إلا أن العديد من أخصائيي التجميل لا يدركون ما يفعله أخصائي تجميل طبي.

خبير تجميل طبي متخصص في علاجات الجلد المتقدمة. وهي تؤدي عادة علاجات متطورة للوجه ، والتقشير الكيميائي ، وتآكل الجلد ، والعديد من علاجات الليزر مثل إزالة الشعر بالليزر ، وتجديد شباب الجلد ، والعلاجات الوعائية الطفيفة. قد يساعد أخصائيو التجميل الطبيون الأطباء الذين يعانون من الحقن التجميلي مثل البوتوكس أو الحشوات الجلدية.

جماليات الطبية هو اتجاه متزايد. تتحرك العلاجات الإكلينيكية بشكل أكبر لأن العملاء يبحثون عن نتائج أسرع لن تتوقف عن العمل. العديد من هذه العلاجات هي أيضا فعالة جدا من حيث التكلفة بالمقارنة مع الجراحة التجميلية.

من المهم الحصول على التدريب المناسب اللازم لتكون فعالة وناجحة مع هذه العلاجات الجلدية المتقدمة. تتطلب العلاجات بالليزر معرفة واسعة بالجلد وتشريح الشعر. في الواقع ، يجب أن يكون التدريب المستمر على المنتجات والعلاجات الجديدة والناشئة مطلوبًا من جميع المهنيين العاملين في علم الجمال الطبي ، لأن التكنولوجيا والتقنيات يمكن أن تكون دقيقة.

بعض العلاجات تقنية بشكل خاص وتتطلب خبيرًا مدربًا جيدًا ليكون فعالًا وتجنب مشكلات السلامة. التقشير الكيميائي ، على سبيل المثال ، يتطلب معرفة واسعة بالبشرة والقدرة على التعرف على خصائص الجلد المحددة للحصول على أفضل نتيجة. من المهم أن تتبع جميع إرشادات الشركة المصنعة لتجنب المضاعفات المحتملة مثل فرط تصبغ ما بعد الالتهابات. سيقوم العديد من المصنّعين بتوفير التدريب بأنفسهم ، لمساعدتك في معرفة تفاصيل خط منتجاتهم.

نحن نرى أيضًا العديد من علاجات “التحرير والسرد”: جلخ جلدي متزامن مع التقشير الكيميائي أو العلاج بالليزر ، أو الوخز بالابر عبر الجلد مع علاجات الوجه السريرية أو التقشير الكيميائي (لا يتم بالضرورة في نفس الموعد). هذه طريقة رائعة لتهدئة عميلك ، وفي بعض الحالات ، أفضل طريقة للحصول على أفضل النتائج.

على الجانب التجاري من الجماليات الطبية ، أثبتت العلاجات مثل التقشير الكيميائي وإزالة الشعر بالليزر أنها مربحة للغاية. يمكنك تقديم علاجات سريعة وفعالة لعملائك يمكنها تقديم نتائج فورية ذات ربح محتمل يصل إلى 90 في المائة.

عالم الجمال الطبي شاسع ومتنام ويمكن أن يستحق وقتًا طويلاً لاستكشافه. مواصلة تثقيف نفسك. التعليم هو أداة لا تقدر بثمن من شأنها أن تميزك. كما يقول المثل ، المعرفة هي القوة.

أخصائي Burcu Işık Yeşilova يؤديها إزالة الأنف غير الجراحي


المستشفيات

النشرة الإخبارية

اتصل بنا

تابعنا